الزيارات:
عاجل: آخر احصائيات انتفاضة الهاكرز على إسرائيل

مرسلة بواسطة Unknown يوم 0 التعليقات

في نبأ عاجل أعلنت القناة السابعة ” الإسرائيلية ” أن الكيان الصهيوني يتعرض لهجوم إلكتروني ضخم يشارك فيه أكثر من خمسة ألاف هاكر عربي بحملة هجومية ضد مواقع إنترنت “إسرائيلية”.
وهناك أنباء من الأراضي المحتلة يتحدث حول إنهيار شبكة الإتصالات في تل أبيب وهناك نية لدى “إسرائيل” لوقف الإنترنت خلال الساعات القادمة في كافة الأراضي المحتلة بسبب تعرضها لهجوم إلكتروني عنيف وتدمير بعض المواقع الالكترونية قد بدأ فعلاً.
إسرائيل التي كانت تحتل المرتبة الأولى عالميا في تقنية المعلومات وصناعة الفيروسات والقرصنة والتجسس عبر الشبكة! تتهاوى دفاعاتها اﻹلكترونية الليلة !!
انتفاضة الهاكرز دمرت العديد من المواقع الإسرائيلية في أكبر حملة تدميرية للمواقع الإسرائيلية تم خلالها اختراق مواقع مهمة منها :
موقع رئاسة الوزراء الإسرائيلي , وزارة التعليم , وزارة الأمن
- موقع التجارة والصناعة وتم سحب بياناته
- موقع كاديما الصهيوني
- موقع بورصة إسرائيل
- الإيميل الرسمي لشرطة تل أبيب
- بنك جورساليم
وأنباء عن انقطاع الإ‌نترنت بشكل كامل اﻵ‌ن عن تل أبيب
احصائيات الهجوم لمسح إسرائيل :
20000 حساب فيسبوك حتى الآن ..
5000 حساب توتير حتى الآن ..
30000 حساب مصرفي في البنوك الإسرائيلية ..
موقع البورصة تم إسقاطه
وأكثر  من 400 موقع الكتروني مفصلي تم اختراقه وتم شل كيان العدو بشكل كامل الكترونيا ..
يذكر أن الدول المشاركة : سوريا ، لبنان ، فلسطين ، الأردن ، مصر ، السودان ، الجزائر ، أندونيسيا ، المغرب .. وغيرها ووصلت أعداد المهاجمين أكثر من 10000 هاكرز ..
5000 ﻫﺎﻛﺮﺯ ﻳﺸﺎﺭﻛﻮﻥ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺑﺈﺧﺘﺮﺍﻕ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻴة ﺍﻟﺼﻬﻴﻮﻧﻴة , ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﻳﻌﺪ ﺍﻻ‌ﻛﺒﺮ ﻓﻲ ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺷﺒﻜﺔ ﺍلإ‌ﻧﺘﺮﻧﺖ ﻭﻗﺪ ﻳﺪﻣﺮ ﺍﻟﺒﻨﻴة ﺍﻻ‌ﻗﺘﺼﺎﺩﻳة ﺍﻟﺼﻬﻴﻮﻧﻴة ﻓﻲ ﺣﺎﻝ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺼﺎﺭﻑ , ﻭتسود المخاوف ﺍلآ‌ﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﻄﺮة ﻋﻠﻰ ﺍﻷ‌ﻧﻈﻤﻪ ﺍﻟﺴﺮﻳة  ﺍﻟﺼﺎﺭﻭﺧﻴة  ﻭﻣﻔﺎﻋﻞ ﺩﻳﻤﻮﻧة
هذا وقد ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن مجموعة من الهاكرز التابع لمجموعة "أنونيموس" بدؤوا اليوم الأحد، الهجوم على مواقع الإنترنت الإسرائيلية، ومنها الموقع الرسمى لاتحاد أراضى إسرائيل ورقم الدليل 144.
وأضافت الصحيفة أن الهاكرز كتب فى رسالته على موقع "اتحاد أراضى إسرائيل": من أجل الدفاع عن فلسطين ضد الاحتلال الإسرائيلى للأراضى العربية بإمضاء جيش الإسلام.
وأضافت الصحيفة أن الهاكرز قاموا أيضا بكشف حسابات بطاقات ائتمان للإسرائيليين على الإنترنت بالإضافة إلى اختراق حسابات الإسرائيليين على مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بمحو صورة صاحب الحساب الشخصى، وأشارت الصحيفة إلى أن الهاكرز استهدف كذلك عدة صفحات لمسئولين إسرائيليين كبار منهم وزير المالية يائير لبيد، ووزير النقل يسرائيل كيتس.
وكان مجموعة من الهاكرز قد توعدت إسرائيل بالهجوم عليها فى 7 إبريل وهو ذكرى تعرضهم للمحرقة النازية على يد أدلوف هتلر خلال الحرب العالمية الثانية.
تعليقات
0 تعليقات